طلب معلومات حول خدماتنا


طلب عرض من ممثلنا
Mavi Antalya Turizm
Antalya +905521517570

رحلات في أنطاليا





رحلات في أنطاليا

نُقدم لكم رحلات رائعة مناسبة لجميع الميزانيات أو فرص لعيش تجربة مثيرة في يوم واحد فقط! عبر الانضمام إلى أحد رحلاتنا في مدينة أنطاليا.ربما تكون في زيارة إلى أنطاليا ليوم واحد أو قد تكون مقيماً في أنطاليا أو المناطق المحيطة بها، ستجد رحلاتنا اليومية خياراً مثالياً لمثل هذه الحالات.نقدم لكم الرحلات اليومية اليومية التي تضفي لوناً وسعادة على عطلتك وتسمح لك باكتشاف العديد من الأماكن بأسعار معقولة. وكذلك، يمكن إعداد خطة رحلة من أجلك فقط وبما يتماشى مع رغباتك.مثلاً، إذا أردت رؤية أنطاليا حيث تلتقي الشلالات مع البحر والطبيعة الخلابة، يمكنك زيارة تلك المناطق. وإذا كنت مهتماً بالآثار والتاريخ يمكنك زيارة المدن القديمة والقلاع والعديد من المواقع الأثرية الأخرى للتعرف على المواقع التاريخية عن كثب.

أثناء التخطيط لرحلتك في مدينة أنطاليا، يمكنك إضافة شواطئ الزرقاء ذات الجمال الأخاذ إلى قائمتك.تقع أجمل الشواطئ المفضلة لدى السياح في تركيا في أنطاليا. يحتوي البحر الأبيض المتوسط نسبة ملح عالية مقارنة ببحر إيجه وبحر مرمرة والبحر الأسود، لذلك حين تسبح في البحر هنا ستطفو دون بذل جهد كما يساعدك الملح باكتساب اللون الأسمر الجذاب. لا يحتوي ساحل أنطاليا تعرجات كثيرة لذلك تشكلت على الساحل شواطئ وطويلة رائعة تجذب كلاً من السياح المحليين والأجانب.

عند ذكر أنطاليا والبحر، أول سؤال قد يتبادر إلى الذهن: "أي شواطئ أنطاليا هو الأجمل؟إذا أردت شاطئاً رملياً مذهلاً أثناء رحلتك في مدينة أنطاليا، يجب إضافة باتارا. المنطقة بعيدة عن المركز، وتحوي شاطئ ذو رمال ذهبية ناعمة، وهو أطول شاطئ في البحر الأبيض المتوسط. يمكنك اختيار الإقامة بالقرب من هذا الشاطئ.يُعرف شاطئ كابوتاش أيضاً باسم مالديف البحر الأبيض المتوسط. أما إذا كنت تفضل الشواطئ القريبة من المركز، استكشف شاطئ لارا وشاطئ كوندو وغيرها من الشواطئ الجميلة.يعد شاطئ سيده الصغير وشاطئ سيده الكبير، اللذان يحتويان أيضاً على رمال ناعمة، من المواقع الشاطئية المفضلة للعائلات التي لديها أطفال صغار لأن المياه دافئة وغير عميقة. يمكنك الانضمام إلى الرحلات عبر اختيار المناطق التي تناسب ذوقك.